رياضة

الزمالك يستعيد مهاجم الفريق أمام الإسماعيلي

أعلن نادي الزمالك جاهزية ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الإسماعيلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكشف نادي الزمالك أن مهاجمه ناصر منسي قد انتظم في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بعد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري المصري الممتاز، غدا الأحد الموافق السابع من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

في سياق متصل يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تقديم استئتاف ضد العقوبات التى وقعت عليه من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم على خلفية أحداث مراسم تسليم كأس الكونفدرالية التى أقيمت باستاد القاهره أمام نهضة بركان المغربي.

وتضمنت عقوبات الاتحاد الأفريقي تغريم الزمالك 200 ألف دولار وحرمان حضور جماهيره في المباريات الافريقية لمدة 4 مباريات اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية ويحق للزمالك الاستئناف على العقوبة خلال ٣ أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى