توبرياضة

أحمد دياب: لا توجد أي استثناءات لخروج أى لاعب من معسكر المنتخب الأولمبي

أوضح أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة المصرية في تصريحات تليفزيونية أنه لا توجد نية للتراجع عن اتفاق تم مع الأندية برعاية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن قائمة معسكر المنتخب الأولمبي.

وأكمل في حديثه أن الاتفاق مع جميع الأندية التي ارتبط لاعبيها بالقوام الأساسي للمنتخب على ألا يوجد استثناءات أو اعتذارات الخروج لأي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي حاليا.

 

انتهاء أزمة المنتخب الأولمبي

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المصرية عن انتهاء أزمة المنتخب الاوليمبى الذى يستعد لخوض مباريات الدورة الأوليمبية.

وأكد انه وبعد جلسة مع البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فى حضور الوزير اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وأوضح انه تم إجراء اتصالات مع مسئولى بيراميدز والاهلى، وتم حل الأزمة وسيشارك لاعبى الاهلى الثلاثي الأهلي أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء، ومعهم ثنائى بيراميدز إبراهيم عادل ومحمود صابر فى معسكر المنتخب الاوليمبى.

وشهدت قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو تواجد كل من ..

وأعلن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب الأوليمبي، قائمة منتخب مصر الأوليمبى لمعسكر الإعداد المقرر انطلاقه اليوم الجمعة 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024 بحضور جميع اللاعبين باستثناء محمد النني وأحمد سيد زيزو بعد موافقة روجيرو ميكالي المدير الفني على أن ينضما يوم الأحد 7 يوليو القادم.

في مركز حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري ، محمد السيد سيحا، محمد نديم .

في خط الدفاع: أحمد سيد عبدالنبي ، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد حمدي ، محمد طارق، أحمد عيد ، محمد مغربي ، عمر فايد ، إياد العسقلاني.

في خط الوسط: محمود صابر ، محمد شحاته ، محمود جهاد ، أحمد عاطف قطة ، مصطفى سعد ميسي ، أحمد نادر حواش ، عمر الساعي ، زياد كمال ، على زعزع.

في خط الهجوم : أسامة فيصل، بلال مظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى