توبرياضة

“آس الإسبانية” تكشف خطة ريال مدريد لتقديم مبابي

ينوي مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم حفل تقديم قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي صفقة الملكي المنتظرة عقب كأس أوروبا “يورو 2024” مستفيداً من تجربة ملعبه باستضافة حفل المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت أواخر مايو الماضي.

ويشارك مبابي حاليًا رفقة منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث سيواجه نظيره منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي، المقرر له مساء اليوم الجمعة.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن تقديم كيليان مبابي برقم 9 في ريال مدريد في سانتاجيو برنابيو سوف يكون في تاريخ 16 من الشهر الحالي، وسيكون التقديم الاضخم والأكثر إثارة للإعجاب للاعب كرة قدم على الإطلاق، والذي سوف يحضره 80 الف مشجع.

 خطة ريال مدريد لتقديم مبابي

وأشارت الصحيفة الى انه سينزل إلى الملعب في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت إسبانيا، وسط 80 ألف مشجع يملأون مدرجات البرنابيو.

ونوهت في تقريرها انه سيكون مرتديًا طقم ريال مدريد الرسمي للموسم 2024-25، ويرتدي القميص الذي يحمل الرقم “9” على الظهر .

فيما أوضحت أنه سيتم تركيب منصة عرض من نهاية غرفة تبديل الملابس، بينما هناك عرض ناري على خشبة المسرح، بالإضافة إلى عرض موسيقي حيّ بجانب كاميرات بانورامية 360 درجة.

ومن جانبه أكدت آس في تقريها أن مبابي سيظل يحلم بالرقم 10، الذي يرتديه مع فرنسا، ولكنه في الوقت الحالي ملكًا للعظيم لوكا مودريتش، لهذا السبب سيتعين عليه الانتظار لمدة عام على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى