توبرياضة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقبلة في الدوري والقناة الناقلة

جاء الفوز الكبير لفريق الأهلي أمس على  نظيره الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة التاسعة ليترك ارتياحا عل قدرة الفريق على ملاحقة بيراميدز- المتصدر- واستعادة القمة والاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة :

ويواجه الأهلي في مباراته المقبلة نظيره طلائع الجيش، في السابعة من مساء الإثنين القادم ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري. وتُنقل المباراة حصريًا عبر قنوات «أون تايم سبورتس».

و واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصارات في الدوري الممتاز وحقق فوزا كبيرا على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي الفلسطيني وسام أبو علي “هدفين” في الدقيقتين 31 و41 “ضربة جزاء” وإمام عاشور “هدفين” في الدقيقتين 60 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة بينما أحرز هدف الداخلية الوحيد اللاعب محمود العربي أوكا في الدقيقة 90.

الأهلي رصيده من النقاط 54 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد خوضه 22 مباراة، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 3، وخسر في مباراتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى