توبرياضة

الأهلي يقسو على الداخلية برباعية في الدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزا سهلا وثمينا على حساب الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ29 من بطولة دوري NILE.

وجاء هدف المارد الأحمر الأول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بجملة ثلاثية رائعة بدأها محمد هاني بتمريرة إلى حسين الشحات والذي بدوره مررها إلى وسام أبو علي ليسكنها شباك رمضان مصطفى وليتحرر اللقاء من سيطرة التعادل السلبي.

ثم يعود وسام أبو علي، ليسجل هدف الأهلي الثاني معززا تقدم المارد الأحمر وهز شباك رمضان مصطفى بهدف آخر من ضربة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأحمر، معلنا ثاني أهداف الأهلي في اللقاء.

ونجح إمام عاشور في هز شباك رمضان مصطفى حارس فريق الداخلية بثالث أهداف المارد الأحمر في اللقاء بالدقيقة 59، بتسدية قوية وجدت طريقها صوب الشباك.

وفي الدقيقة 91، نجح الداخلية في تقليص الفارق، بعدما لعبت تمريرة بينية عن طريق محمد الظريف تجاه زميله محمود العربي أوكا المنطلق خلف مدافعي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 92، نجح إمام عاشور في تسجيل رابع الأهداف، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة ساحرة من عمر كمال.

موقف الفريقين
بهذا الفوز، فع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري من 22 مباراة خاضها الفريق، فيما توقف رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى