توبرياضة

علاء ميهوب يوجه رسالة لكهربا.. ويشيد بمستوى إمام عاشور

قال علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق إن الفريق الأحمر لا يقف على لاعب ونتائج الفريق جيده حالياً، في ظل المنافسة القوية على بطولة الدوري الممتاز مع بيراميدز، والجميع لا يفكر في الأداء وذلك الأهم حصد أكبر عدد من النقاط.

وأضاف قائلاً: “محمود كهربا مهاجم فريق الأهلي غلطان بسبب تصرفاته و هو الخاسر الوحيد ولابد من تنفيذ جميع تعليمات الجهاز الفني حتى لو عكس رغبتك”.

وتابع علاء ميهوب قائلا ” إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولابد من تقديم مستويات أفضل الفترة المقبلة، كما أن محمد عبد المنعم مدافع جيد، وإذا كان يرغب في الاحتراف ويمتلك عروضا جادة سيرحل والأهلي لن يقف في طريقه.

وأكمل : ” إن علم بترشيحه لتولى منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي من خلال وسائل الإعلام، ولكن لم يتحدث معه أي شخص من النادي، ويتواجد حاليا خالد بيبو في هذا المنصب حاليا ويؤدي بكفاءة عالية”.

وأضاف علاء ميهوب قائلاً:” المغربي وليد أزارو ومحمد مجدى أفشة من أهم اللاعبين الذين قمت بترشحيهم للانضمام إلى الأهلي أثناء تواجدي في لجنة الكرة، وأرى أن الفلسطيني وسام ابو على سيصبح أفضل مهاجم في القلعة الحمراء الفترة المقبلة”.

واختتم علاء ميهوب تصريحاته قائلاً: ” تجربة مودرن فيوتشر كانت ناجحة بالنسبة لي ورحلت بسبب طلعت يوسف، وأوجه اللوم لوليد دعبس رئيس النادي بسبب عدم تطبيق نظام النادي على المدير الفني بعدما طلب عدم وجود مدير كرة، وهيثم عرابي برئ من تهمة التسبب في رحيلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى