توبرياضة

إياد العسقلاني يعلن إصابته.. وورطة ميكالي قبل أولمبياد باريس 2024

كشف إياد العسقلاني أحد اهم العناصر الأساسية لمنتخب مصر الاولمبي في الفترة الاخيرة، عن تعرضة الى اصابة وسيغيب إثرها عن الانضمام لصفوف الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

وكتب إياد العسقلاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: الحمد لله دائمًا وأبدًا.. وقدر الله ما شاء فعل.. تمزق في كعب القدم.

 

ورطة ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

واستقبل  البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي صدمة جديدة، قبل انطلاق مشوار الفراعنة في أولمبياد باريس المقرر انطلاقها يوم 24 يوليو الجاري، فيما تعرض إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي، وأحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفراعنة في الفترة الأخيرة إلى الاصابة.

ومن المتوقع أن أربعة لاعبين مثل عمر الساعي ومحمد مغربي وأحمد نادر حواش وعلي زعزع، أي منهم مرشح لدخول القائمة في أي لحظة وخروج آخرين.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين المنتخب الأولمبي من جهة وناديي الأهلي وبيراميدز، بسبب رفض الأول ترك أى لاعب فوق السن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، فيما رفض الثاني ترك مصطفى فتحي للمشاركة في الأولمبياد، بسبب التنافس المحتدم بين الفريقين على لقب الدوري.

وكان البرازيلي ميكالي قد طلب ضم ثلاثي الأهلي فوق السن محمد عبد المنعم وإمام عاشور والحارس محمد الشناوي، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب الإدارة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى