رياضة

محمود الخواجة .. نجلي أدهم ” دبابة كروية” خسرها نادي الزمالك .. ويتهم هذا النجم بمحاربته

أدهم محمود الخواجه مهاجم نادي الزمالك السابق “مواليد 2001 ” من أبناء نادي الزمالك 17 عامًا في نادي الزمالك ونجل النجم الكبير في الستينات والسبعينات محمود الخواجة. اللاعب ظهرت موهبته مبكرا، وتم تصعيده للفريق الأول بنادي الزمالك مع المدير الفني السابق فيريرا حيث كان يعتمد عليه في مركز كـ “مهاجم” لما يملكه من لياقه بدنية وقوة جسمانية وكان أحد أهم مميزات اللاعب قدرته التهديفية أمام المرمى في قطاعات الناشئين، ماجعل فيريرا “مكتشف المواهب “يقوم بتصعيده لـ الفريق الأول خاصة أن أدهم يتميز بألعاب الهواء و الاستلام والتسليم تحت ضغط وهز الشباك بالرأس.

أدهم أحد جواهر الزمالك مواليد 2001 ،من جيل أسامه فيصل – وحاتم سكر – أحمد عيد – طارق علاء –  حسام أشرف – وأحمد عبد الرحيم – محمد خضري – والذي اكتشفهم الملك فيريرا و بعد 17 عامًا يرحل أدهم مجانا من نادي الزمالك إلى الإمارات لخوض تجربة احترافية في فريق رويال الإماراتي، ثم يعود إلى مصر  2024، وينضم إلى نادي الشمس.

أدهم الخواجة يصفه البعض بـ ” الدبابة” الذي خسرها نادي الزمالك .

يقول والده محمود الخواجة نجلي يتمتع بميزات كثيرة داخل الملعب فهو قناص ويتحرك جيدا داخل وخارج المنطقة متهمً بعض نجوم النادي بـ” تطفيش اللاعب” خاصة أحد نجوم النادي الذي يستغل موقعه ونفوذه لترسيخ وجود ابنه على حساب أدهم حيث يحاربه ومازال من أجل تواجد نجله الذي يلعب في نفس مركز أدهم.

محمود الخواجه يؤكد وجود “عروض”  أمام أدهم ويدرس بعضها خاصة أنه يسعى للتواجد في نادي قادر على استغلال إمكانياته كلاعب ووجود منظومة إدارية وفنية بداخل هذا النادي  لتحقيق الاستقرار له كلاعب حتى يتفرغ للعطاء فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى