توبرياضة

نتيجة مباراة تركيا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية

نجح منتخب تركيا في تحقيق الفوز على نظيره النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الألمانية.

وتمكن المنتخب التركي من افتتاح التسجيل بعد مرور 57 ثانية فقط، وجاء عن طريق ميريح ديميرال، وأصبح هدفه هو ثاني أسرع هدف في دور خروج المغلوب في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا.

وجاء الهدف بعد ركنية من أردا جولر أبعدها حارس مرمى منتخب النمسا، لتتهيأ الكرة أمام مدافع الأهلي السعودي ميريح ديميرال الذي سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني ومع حلول الدقيقة 58 نجح المنتخب التركي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ميريح دايميرال أيضًا، وجاء بصناعة أراد جولر الذي أصبح أول شاب يسجل ويصنع في يورو 2024.

بعد ذلك واصل المنتخب النمساوي محاولاته لتقليص الفارق، أهدر أرناتوفيتش العديد من الفرص السهلة، ولكن منتخب النمسا تمكن أخيرًا من هز شباك المنتخب التركي في الدقيقة 66، حيث قلص منتخب النمسا نتيجة المباراة في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، عن طريق لاعبه ميكايل جريجوريتش بعد خطأ من دفاع منتخب تركيا.

من المقرر أن يواجه منتخب تركيا نظيره هولندا في إطار منافسات ربع النهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الأولمبي برلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى