توبرياضة

عصام عبد الفتاح: كلاتينبرج ليس خبيرًا أجنبيًا .. ولن أعود للجبلاية مرة أخرى

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة إنه طوال حياته لم يهاجم أي رئيس لجنة حكام مصري لأنها تعتبر خيانة.

وأضاف عبد الفتاح أنه يتحدث فقط عن الخبراء الأجانب ودائما ما يساند الحكم المصري، فجميع الخبراء الأجانب ليسوا أهل ثقة لذلك المنظومة التحكيمية الفترة الاخيرة في مهب الريح.

وكشف عبد الفتاح بأنه لا يفكر مطلقا في التواجد والعودة للعمل العام في مصر كرئيس لجنة الحكام، فيما نوه الى أن كلاتينبرج ليس خبير أجنبي ولا ينطبق عليه كلمة خبير نهائيا.

وتابع: “لست ضد أحد ولا أهاجم الحكام الأجانب، وأتحدث بمصداقية وواقعية كوني خبير في الفيفا تحكيميا ورفضت وجوده في الجبلاية من قبل لأنني أعرفه جيدا ولن يضيف أي جديد”.

وشبه عصام عبد الفتاح كلاتينبرج قائلا : “هل ينفع مهندس يعمل عملية جراحية في القلب بالطبع لا، فكلاتينبرج ليس خبير أو محاضر في الاتحاد الدولي فكيف نصفه بخبير أجنبي”.

ورفض رئيس لجنة الحكام السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستمرار في منصبه كرئيس لجنة الحكام بالجبلاية وقت قدوم كلاتينبرج إلى مصر.

وأوضح :” مجلس الجبلاية وقتها طلب مني الاستمرار في منصبي دون عمل شاق ولكني رفضت الفكرة تماماً لأنني لا أعرف اللعب بالثلاث ورقات”.

وأختتم حديثه قائلًا :” أقسم بالله كنت أعلم جيداً أنه بعد رحيلي ستفشل المنظومة التحكيمية نظراً لكون كلاتينبرج ليس خبير تحكيمي وليس محاضراً ولا يعرف القيادة التحكيمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى