رياضة

أحمد غتوري يشيد بمستوي اللاعبين في النسخة الأولي من بطولة دوري البادل

أعرب المهندس أحمد غتوري رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل عن سعادته بنجاح النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز للبادل والتي توج بها فريق وي بادل للرجال وفريق نيو جيزة للسيدات.

وأضاف غتوري خلال تصريحاته: سعداء بنجاح النسخة الأولى من الدوري وحققنا منها استفادة كبيرة على كافة المستويات الفنية والتنظيمية وهي البداية لبطولة جديدة ستكون أقوى.

وأكمل: الهدف من بطولة الدوري خلق منافسه بين اللاعبين في مختلف المحافظات وزيادة انتشار اللعبة بين الشباب حتى يستفيد المنتخبات من التطوير الكبير لمستويات اللاعبين الناتج عن المنافسه المستمرة على المستوى المحلي والدولي.

وأردف غتوري: جميع المراحل السنية استفادت من النسخة الأولى للبادل والمنافسة كانت شديدة ووضعت اللاعبين في مواقف مختلفة لاكتساب خبرات التعامل مع البطولات الدولية في المستقبل.

وأختتم غتوري قائلا: نتمنى زيادة عدد الفرق المشاركة في النسخة الثانية من البطولة وهو ما نطمح إليه لزيادة انتشار اللعبة بين الشباب وتقديم مواهب مميزة للمنتخبات في ظل الدعم الكبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي أول نسخة من دوري البادل المصري والذي أقيم على ملاعب نادي سموحة بالإسكندرية، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري والمستشار خالد محرم نائب رئيس الاتحاد وعدد كبير من أسرة اللعبة.

وأقيم نهائي الدوري بنظام الدورة المجمعة، حيث تنافس كلًا من: “نيو جيزة، وي بادل، هيت بادل، هليوبوليس” على لقب السيدات، فيما تنافس كلًا من: “سبورتنج – هيت بادل – وي بادل – نيو جيزة” على لقب الرجال”

وكان الدوري الممتاز قد انطلق في منتصف فبراير الماضي بمشاركة 10 أندية تم تقسيمهم لمجموعتين حيث جاءت المجموعة الأولى كالتالي: “هليوبوليس – عز الدخيلة – المعادي – سبورتنج – وي بادل”، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: “نيو جيزة – جزيرة الورد – هيت بادل – اتحاد الشرطة – نادي اليخت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى