توبرياضة

عصام عبد الفتاح يكشف أسباب فشل المنظومة الكروية في مصر

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق وقائع تكشف مساوئ الكرة المصرية طوال السنوات الماضية ومنها ماقام به الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم.

حيث حاول كلاتنبرج – على حد قوله- مجاملة الأهلي في وقت سابق أثناء توليه رئاسة لجنة الحكام.

حيث شهد لقاء مباراة الأهلي ضد فاركو في الأسبوع الثامن والعشرين من الموسم الماضي من بطولة الدوري، إلغاء هدف للفريق الأحمر أحرزه الجنوب إفريقي بيرثي تاو بداعي التسلل، في المباراة التي كان يتواجد فيها الحكم محمود عاشور على تقنية الفار.

وقال  عصام : كان فيه مباراة للنادي الأهلي أمام فاركو وكان محمود عاشور حكم للفيديو وكان فيه هدف مختلف عليه وكان فيه مشكلة في خطوط التسلل.

وقال : جالنا الخبير الأجنبي العالمي اللى معندوش دورة محاضرين في إنجلترا ” كلاتنبرج” وحاول يتلاعب بالخطوط عشان يراضي يحد ويحاول يطلع الكورة هدف.

وأضاف ” عبد الفتاح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” محمود عاشور طلع الكرة تسلل وكلاتنبرج عايز يطلع الكورة هدف، والكورة في الأصل تسلل، كلاتنبرج حاول بكل الكرة يثبت إن الكورة هدف صحيح.

وأوضح ” عبد الفتاح” :” بعدها كان فيه مباريات في الدوري وعينت محمود عاشور حكم في مباراة في المحلة، ومسؤولين من اتحاد الكرة كلموني عشان اشيل محمود عاشور من المباراة”.

واختتم ” عبد الفتاح” : قُولتهم انتوا اتحاد الكرة وتقدروا تشيلوني أنا شخصيًا لكن أنا مش هغيرة واللى هيشيل محمود عاشور من المباراة دي يتحمل مسؤولية قراره ومقدورش يشيلوه.

محمود عاشور الحكم الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى