توبرياضة

غياب الجماهير عن لقاء الزمالك أمام سيراميكا رسالة لـ الإدارة .. واتجاه  لعدم الحضور في المباريات المقبلة

جاء غياب جماهير الزمالك عن لقاء فريقها أمام سيراميكا، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، رسالة لإدارة النادي وعدم موافقة الجماهير على العودة من جديد للممتاز.

وجاء غياب جماهير الزمالك عن المباراة بسبب قرار مجلس الإدارة العودة للمشاركة في المباريات والذي تسبب في إزعاج جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة والذي طالب بحضورها لاحتياجه لها ولفريقه،مبديا تفهمه لغيابها

وأكدت بعض الجماهير على بعض صفحات السوشيال ميديا أنها لن تحضر أي مباراة قادة للفريق بسبب موقف سلبي من الإدارة بعد أن تراجع عن قراره دون تحقيق أى طلب من طلباته التي اشتراطها للعودة للمباريات.

حقق فريق الزمالك فوزاً خاطفًا أمام نظيره سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدورى المصرى الممتاز

سجل رباعية الزمالك مصطفى شلبى، نبيل عماد دونجا، إبراهيما نداى وزيزو فى الدقائق، 4، 41 ، 89 ، (90+2)، وأحرز أهداف سيراميكا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا فى الدقيقتين 22 ، 73.

حيث كانت النتيجة حتى الدقيقة 89 التعادل 2/ 2 ليحرز نداي وزيزو هدفين رائعين في 3 دقائق.

صعد الزمالك لـ المركز الثامن برصيد 37 نقطة، من خاض 22 مباراة ، فاز في 11 مباراة، وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وعليهم 23.

و يحتل سيراميكا المركز التاسع بـ 37 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 42 وعليهم 34.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى