توبرياضة

الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري الممتاز

استطاع فريق الكرة الاول بنادي الزمالك، الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك بالهدف الأول لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 3، فيما سجل جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا هدف التعادل الأول لفريقه في مرمى نادي الزمالك بالدقيقة 20.

ونجح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ثاني الأهداف بالدقيقة 41 من عمر الشوط الذي شهد احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض قبل نهايته ولكن تم إلغاءها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتعادل سيراميكا كليوباترا في النتيجة بعدما سجل صديق ايجولا هدف سيراميكا الثاني في شباك الزمالك بالدقيقة 72 من عمر اللقاء.

كما أحرز إبراهيما نداي الهدف الثالث للزمالك في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 89، ثم سجل أحمد سيد زيزو الرابع بعدها بدقيقتين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف “روقا” وزياد كمال وسيد عبد الله “نيمار” وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وعمار ياسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى