توبرياضة

ريال مدريد يعرض جارسيا للبيع بفرمان أنشيلوتي

تناولت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية أن نادي ريال مدريد، قرر عرض أحد لاعبيه في خط الدفاع للبيع، خلال الميركاتو الصيفي.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في عددها الصادر صبا اليوم السبت، أن ريال مدريد قرر عرض فران جارسيا للبيع هذا الصيف، في حالة اكتمال التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ.

وأكدت أن الملكي سيوافق على رحيل جارسيا، إذا حصل على عرض هذا الصيف يبلغ 12 مليون يورو، رغم أن قيمته السوقية تبلغ 15 مليونا، ويرتبط بعقد حتى صيف 2027.

وأشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان يفضل استمرار جارسيا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي تمسك ببقاء فيرلاند ميندي، رغم أن الأخير ينتهي عقده في صيف 2025.

ولا يثق أنشيلوتي في قدرات جارسيا حيث إنه كان يفضل وضع لاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، إذا لم يكن ميندي قادرا على اللعب.

ورغم أن جارسيا قدم 5 تمريرات حاسمة مع ريال مدريد في الموسم المنصرم، لكن أنشيلوتي ظل يشكك في مستواه الدفاعي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواعيد المباريات التي سيخوضها الفريق، في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة التحضيرية لموسم 2024/2025 لنادي ريال مدريد، في الولايات المتحدة الأمريكية، في نهاية شهر يوليو المقبل، وتستمر حتى الأسبوع الأول من أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى