توبكُتّاب وآراء

دكتورة داليا البيلي تكتب : ٣٠ يونيو .. يوم النصر وتجديد العهد والولاء

في يوم ٣٠ يونيو يحتفل المصريون بذكرى واحدة من أهم الأحداث في تاريخ مصر الحديث، وهي ثورة الثلاثين من يونيو الثورة المباركة التي أنقذت البلاد من مخططات الفساد والتآمر واعادت لمصر أمنها واستقرارها .

وفي هذا اليوم العظيم، نتوجه بأسمى آيات التهاني والتقدير إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطل مصر و قائد هذه الثورة المجيدة بتفويض واستجابة لمطالب الشعب المصري والذي نزل ميادين مصر في ثورة خالدة لإعلان قراره ومعبرا عن ارادته الحرة في اختيار قائده وتقرير مستقبل مصر ومن خلال تلاحم الشعب المصري مع القائد البطل تم تطهير مصر من جماعة الشر والارهاب وإعادتها لمكانتها الريادية بين دول العالم .

الرئيس السيسي لم يكن فقط زعيماً لمصر، بل أصبح رمزاً للأمل والاستقرار في العالم العربي بأسره، حينما تمكن من إفشال مخططات الشر التي كانت تستهدف أمن واستقرار المنطقة .. وبفضل قيادته الحكيمة ورؤيته الثاقبة، تم إعادة بناء الدولة على أسس قوية وصحيحة.

في هذه المناسبة الخالدة ، نتقدم بالتحية والإجلال إلى قيادتنا السياسية والأجهزة الأمنية الباسلة وصقورنا المصرية الشجاعة صمام الأمان الذي يحمي مصر وكم من ملاحم البطولات سيخلدها التاريخ شهدت ومازالت تشهد على ذلك والتي بفضل تضحياتهم و جهودهم المستمرة يتم مواجهة التحديات والمخاطر للحفاظ على أمن واستقرار البلاد فهم الدرع الواقي ضد كل من يحاول النيل من أمن مصر .

ولا يمكننا في هذا اليوم العزيز على قلوبنا الا ان نتقدم بأصدق التهاني والفخر لشعب مصر الحر الأبي الذي اثبت على مر العصور قدرته على الصمود والتحدي في مواجهة الأزمات .

الشعب المصري الواعي والمتكاتف دائما مع قيادته الحكيمة في سبيل تحقيق النماء واستقرار البلاد بإصرار ووحدة وطنية في حب الوطن الغالي مصر .

نحن في هذه المناسبة الوطنية الغالية ، نجدد العهد والولاء لقياداتنا السياسية الرشيدة، ونؤكد رفضنا القاطع لكل من يسعى لنشر الفساد والفوضى وان مصر التي قاومت على مر العصور لن تسقط مهما كانت مكائد الأعداء، وستظل شامخة باذن الله وصخرة تتحطم عليها اوهام اهل الشر والفساد .

ان الشعب المصري، سواء في الداخل أو الخارج دائما صفاً واحداً مع رئيسه وقيادات الدولة المصرية السياسية والأمنية ، مؤكداً على دعمه الكامل وتجديد التفويض للقائد البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله ورعاه في اتخاذ أي إجراءات من شأنها حفظ أمن وأمان واستقرار الوطن الغالي مصر.

حفظ الله مصر
وكل عام ومصر كلها بخير
ودائما يا مصر من نصر لنصر
تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى