رياضة

الشارقة للمرأة يشارك في دورة مدربي الكرة الطائرة بالكويت بثلاث لاعبات

الإمارات- حسن الخميس:

في إطار صقل وتأهيل وتطوير مدربات الكرة الطائرة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، رشح النادي 3 مدربات مواطنات من لاعبات النادي هن منى عباس (المعتزلة مؤخراً)، وبدور الحمادي، وعلياء ناصر، للاشتراك في دورة المدربين الدولية للمستوى الثاني للكرة الطائرة المقامة في مركز عبد الله السالم لإعداد القادة بدولة الكويت.

تهدف الدورة إلى تأهيل لاعبات النادي الحاصلات على دورة المستوى الأول للمدربين لتحسين قدراتهم الذاتية في مجال التدريب، وصقل قدراتهن بهدف توليهن مهام تدريبية خلال الفترة المقبلة بما في ذلك الفرق الوطنية والأندية الكبرى، وتطوير قدراتهم التدريبية ذهنياً ومعرفياً، والتعرف على آخر مستجدات القانون والعلوم الرياضية.

تتضمن الدورة مجموعة من المحاور المهمة في علم التدريب من أهمها التكتيكات المتقدمة في الكرة الطائرة، تقنيات التدريب الحديث، إدارة الفرق الرياضية، التدريب البدني والنفسي المتقدم، التحليل الفني والتكتيكي، الإصابات الرياضية وطرق الوقاية، التخطيط الاستراتيجي للموسم، والتعليم والتطوير المستمر.

يتخلل الدورة أيضا محاضرات نظرية، وجلسات عملية، وورش عمل تفاعلية يتم تقديمها من قبل خبراء دوليين في مجال الكرة الطائرة معتمدين دولياً.

المرشحات الثلاثة بنادي الشارقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى