رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو.. 3 تغييرات مرتقبة

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على تشكيل الأحمر الذي سيخوض به مواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يجري مارسيل كولر مجموعة من التبديلات في تشكيل الفريق الأحمر، حيث سيكون هناك اختلافات عن التشكيل الذي خاض به الفريق لقاء الداخلية والذي حقق خلاله الأهلي الفوز بنتيجة 2/1.

ويميل كولر إلى تواجد الحارس محمد الشناوي في التشكيل الأساسي خلال لقاء فاركو وذلك بعد مشاركة مصطفى شوبير في مواجهة الداخلية.

كما استقر مارسيل كولر على خطوة الاتجاه نحو تجهيز محمد عبد المنعم للتواجد في مركز المساك وذلك بعد الاعتماد على الثنائي رامي ربيعة وياسرإبراهيم في لقاء الداخلية.

ثالث التعديلات ستكون من خلال دخول وسام أبو علي سواء في التشكيل الأساسي أو من خلال دخوله في جزء من اللقاء وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل وعودته للتواجد في التدريبات الجماعية، حيث الاتجاه في الفترة القادمة هو تثبيت أبو علي المحترف الفلسطيني في التشكيل الأساسي.

يأتي ذلك في ظل رغبة مارسيل كولر في عودة وسام أبو علي للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في الفترة المقبلة، في ظل تراجع بصمات محمود كهربا بالإضافة إلى اقتراب رحيل الفرنسي موديست خلال أيام في ظل انتهاء عقده مع الفريق.

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة فاركو كل من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

الوسط: اليو ديانج، إمام عاشور، أكرم توفيق.

الهجوم: أحمد عبدالقادر، رضا سليم، وسام أبو علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى