توبرياضة

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة اليورو

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا التي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا في الفترة الحالية.

وانتهت مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

أحداث نتيجة مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا
وشهدت أحداث المباراة بداية جيدة من المنتخبين، حيث شكل منتخب إنجلترا ضغطًا على دفاعات سلوفينيا بحثًا عن الهدف الأول خلال اللقاء.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة، افتتح ساكا التهديف لصالح منتخب إنجلترا، ليعلن تقدم الأسود الثلاثة، بالهدف الأول، إلا أن حكم اللقاء ألغاه.

وجاء قرار حكم المباراة بإلغاء هدف المنتخب الإنجليزي، بداعي وجود تسلل على فيل فودين في بداية اللعبة، ليعود التعادل السلبي مسيطرًا على نتيجة اللقاء.

وواصل منتخب إنجلترا محاولاته الهجومية، من أجل تسجيل الهدف الأول، خلال المباراة، حتى انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم يختلف مستوى الشوط الأول، عن الشوط الثاني من المباراة، حيث دافع منتخب سلوفينيا عن نظافة مرماه وسط محاولات المنتخب الإنجليزي في هز الشباك.

واستمر الطرفان على نفس الأداء، حيث استحوذ المنتخب الإنجليزي بشكل كامل على مجريات المباراة ولكن بشكل سلبي حيث فشل في تسجيل الهدف الأول.

مركز منتخب إنجلترا في جدول ترتيب مجموعات يورو 2024
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليعزز منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط في المركز الأول، بينما رفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى النقطة 3 ليأتي في المركز الثاني، ليحسم تأهله إلى دور الـ 16 من البطولة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى