توبرياضة

إجراءات انهاء عقد موديست ..وحقيقة رحيل رضا سليم.. وانتقال طاهر محمد طاهر لـ زد

ترددت أنباء صحفية اليوم تفيد تلقي المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عدة عروض خارجية للانتقال لإحداها خلال الموسم المقبل بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في كثير من مباريات الموسم الحالي لأسباب فنية.

وأوضحت أن رضا سليم يمتلك أكثر من أربعة عروض خارجية أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب برغبة أندية أوروبية في دوريات غير كبرى ضم اللاعب المغربي.

وأكدت أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لم يمانع في رحيل رضا سليم وأخطر مسئولو الأهلي بإمكانية الموافقة على رحيل اللاعب على أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي أفضل منه.

 

إنهاء إجراءات رحيل موديست

وعلى الجانب الآخر، كتبت العديد من الصحف الصادرة اليوم، عن إنهاء مسئولي النادي الأهلي خلال الأيام الحالية إجراءات عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعدما تم الاتفاق بشكل نهائي على عدم تجديد عقده لمدة 60 يوماً.

وأكدت التقارير أن إدارة النادي تراجعت عن فكرة تمديد عقد موديست شهرين لينتهي بنهاية الموسم المحلي بدلاً من 30 يونيو الجاري بناءً على طلب مارسيل كولر مدرب الفريق الذي كان يرغب في بقاء المهاجم الفرنسي لنهاية الموسم الحالي بسبب إصابة وسام أبو علي وتراجع مستوى كهربا.

وأوضحت أن الإدارة قررت في النهاية إنهاء عقد موديست حالياً لأن بقاءه يعد إهداراً للمال ، كما أن اللاعب ظهر بمستوى متراجع للغاية الفترة الأخيرة، وهناك إتصالات تمت خلال اليومين الماضيين مع وكيل أعمال موديست ويتم حاليا إنهاء العقد حتى يحصل المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته ومكافآته قبل الرحيل بنهاية يونيو الجاري.

 

رحيل طاهر محمد طاهر

وأبرزت عدة تقارير صحفية أن مسئولي النادي الأهلي وافقوا على العرض الذي تلقاه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بالانتقال إلى نادي زد في الموسم المقبل.

وأشارت الى حصلوا على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل طاهر لأسباب فنية، وبدأ الأهلي دراسة العروض التي تلقاها اللاعب ومن بينها عرض من ناد زد ، وترك الأهلي الحرية لطاهر في إختيار النادي الذي سيرحل له طالما كان العرض مناسب للطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى