توبرياضة

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق المران من أجل مطالبة اللاعبين بالتركيز في التدريبات فقط وعدم التركيز في الأحداث التي تتم بين الزمالك ورابطة الأندية.

وأخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة نادي الزمالك بتطبيق المادة ٥١ بتوقيع غرامة مالية يحددها مجلس إدارة الرابطة فيما يعتبر الابيض مهزوم ٢-٠، بجانب خصم ثلاث نقاط أخري، ومعاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب

خطاب رابطة الأندية إلى نادي الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

أخطرت رابطة الأندية المحترفة، نادي الزمالك رسميا بعقوبات الانسحاب من مباراة الأهلي في القمة والتي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت إصدار رابطة الأندية المحترفة، خطابين بعد إعلان نادي الزمالك عدم خوض مباراة القمة التي تجمعه مع الأهلي في الجولة الـ 27 لبطولة الدوري.

وأرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تخطره فيه رسميا بعدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان محددا لها مساء الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي بسبب ظروف قهرية لنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى