توبرياضة

سر موافقة حسين لبيب ” المبدئية ” على إقامة لقاء القمة ثم التراجع بعدم اللعب

كتب- محمد عبد الهادي:

أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، يفيد اعتذاره عن عدم خوض مباراة الأهلى غدا الثلاثاء باستاد القاهرة ضمن منافسات الدورى الممتاز.
جاء ذلك بناء على إتفاق حسين لبيب رئيس الزمالك، ومسئولى الرابطة ووزير الرياضة في جلسة اليوم، بحيث لا يتوجه الأهلى وطاقم الحكام لملعب المباراة غدا في غياب الزمالك، وهو مشهد لا يليق بالكرة المصرية.
كان حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، قد عقد جلسة منذ ساعات مع وزير الرياضة أشرف صبحى، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب فى محاولة لحل الأزمة، وبعدها أخطر لبيب الجهاز الفنى للزمالك و لاعبي الفريق بالدخول فى معسكر مغلق بعد مران اليوم، استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها غداً الثلاثاء باستاد القاهرة.

وبعد ساعات من إبلاغ اللاعبين بالدخول فى معسكر استعدادا للقمة، تم إبلاغهم مرة أخرى بإلغاء معسكر مباراة القمة.
وأكدت مصادر مقربة أن حسين لبيب رئيس النادي اقتنع بكلام أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بإقامة المباريات المؤجلة بالترتيب بعد مباراة القمة، وبعد رجوع لبيب إلى بعض أعضاء المجلس خاصة هشام نصر نائب الرئيس وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو المجلس رفضوا التراجع باعتبار أن بعض الأندية وخاصة الأهلي لن توافق على إقامة المؤجلات بالترتيب وسيُظهر إدارة النادي بعد التراجع واللعب في منظر الضعيف أمام الجماهير خاصة لو خسر الفريق سيكون خسر المباراة و موقفه المتمسك به وتراجعه لـ الضغوط، وخسر أيضا مساندة الجماهير ودعمها لمجلس الإدارة، ماعجل بالرفض وإرسال خطاب لرابطة الأنديةة بالاعتذار.

و أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على تمسك مجلس الإدارة بموقفه ومطالبه وعدم خوض لقاء القمة غدا.
من جانب آخر أكد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية أن القمة في موعدها وعدم موافقة الزمالك على خوضها سيجعلنا نطبق اللائحة واعتباره منسحبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى