توبرياضة

يورو 2024.. سيناريوهات تأهل ثلاثي المجموعة الرابعة بأمم أوروبا

يسدل الستار غدا الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، على منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية، والتي تضم منتخبات هولندا وفرنسا والنمسا وبولندا.

ويتقابل المنتخب الفرنسي مع نظيره البولندي، فيما يلتقي المنتخب الهولندي نظيره النمساوي غدا الثلاثاء في ختام دور المجموعات.

ويعتلي المنتخب الهولندي، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب الفرنسي، فيما يتواجد منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد المنتخب البولندي في قاع الترتيب بلا رصيد.

ويكفي المنتخب الفرنسي، التعادل أمام نظيره البولندي، عندما يلتقيان على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ليتأهل بشكل رسمي لدور الـ 16.

ويرغب المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة، لكنه لم يقدم النتائج المرجوة حتى الآن، حيث استهل مبارياته بتحقيق فوز صعب على النمسا بهدف من نيران صديقة، ثم تعادل مع هولندا سلبيا.

ويستعيد المنتخب الفرنسي، أحد مفاتيح لعبه المهمة، وهو كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد، والذي لم يشارك في مباراة هولندا بعد إصابته بكسر في الأنف في المباراة الأولى.

في المقابل، يهدف المنتخب البولندي، الذي ودع البطولة رسميا، لتحقيق فوز معنوي على المنتخب الفرنسي وتوديع البطولة مرفوع الرأس.

وفي اللقاء الثاني الذي سيقام في نفس التوقيت، سيكون الصراع على أشده بين المنتخبين الهولندي والنمساوي.

ويكفي المنتخب الهولندي، التعادل، للتأهل للدور التالي، بينما يحتاج منتخب النمسا للفوز للتأهل مباشرة، فيما سيمثل التعادل فرصة أخرى للمنتخب النمساوي للتأهل كواحد من بين أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث.

وبدأ المنتخب الهولندي، مبارياته بالبطولة بالفوز 2-1 على بولندا، ثم تعادل سلبيا مع المنتخب الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى