ترينداتتوبرياضة

مجدي عبد الغني.. ضربة جزاء” زيزو” في المصري ” هدف” .. والأبيض “ديمًا مظلوم”.. والدوري المصري الأغرب في العالم

تحدث مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، عن رفض مجلس نادي الزمالك،خوض أي لقاء من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري، إلا بعد انتهاء جميع الأندية من لعب مباريات الدور الأول كاملة.

وقال عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “يامساء الأنوار”، الزمالك اتظلم في مباراة المصري والكرة هدف وشفتها بنفسي وفي خداع كاميرا.

و الزمالك بينتقم من مباراة المصري، وبيتلكك علي حاجه ومجلس الإدارة بيحاول يحمي النادي.

وقال: الزمالك بيتظلم من الحكام دي تاريخية، وكل الجمهور الزملكاوي بيتكلم عن الظلم التحكيمي عبر السنين، ومجلس الادارة بيكشف إني له موقف قوي.

واستطرد، المفروض الزمالك فريق كبير، حتى لو ضربة جزاء لم تحتسب يفوز بالمباراة، و الزمالك كمستوي فني ممكن يلعب مباراة القمة أمام الأهلي ويخسر بهزيمة ثقيلة، الزمالك بينقصه انسجام وترابط الاهلي.

وطالب عبد الغني تدخل الوزير أشرف صبحي، والضغط على الزمالك ، والحكام هيوصلوا، الزمالك لومش هيلعب هيسهل مأموريه الأهلي ولكن شكلنا الكروي سيئ، العالم كله أنهى الدوريات ونحن مازلنا نلعب وهتنزل مكسح في بطولة افريقيا.

ولاقت تصريحات مجدي عبد الغني ، ردود أفعال من منصات التواصل خاصة قوله الزمالك ديما يتعرض لظلم وهدف الزمالك صحيحا في مرمى المصري، والدوري بتعنا الأغرب في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى