توبرياضة

الزمالك يضع خطة تصعيد لـ فيفا ضد ” رابطة الأندية ” وفتح ملفات مخفية

كتب- إبراهيم حمودة:

علم ” 30 يوم ” ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، بدأ وضع خطة للتصعيد ضد رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري،في ظل رفض تنفيذ طلباته.

 التهديد والوعيد

وزاد من توجه هذا التصعيد استخفاف الرابطة واتحاد الكرة بمطالب الزمالك العادلة ، والتلويح والتهديد بتنفيذ اللائحة مباشرة ووصل الأمر إلى التهديد بالهبوط للدرجة الرابعة دون أي اعتبار لقيمة الزمالك ومكانته على جميع الأصعدة حتى لو بالفعل اللائحة تشير لذلك .

وأكد مصدر مسؤول رفض ذكر اسمه أن الأهلي لو كان مكان الزمالك كان الوضع سيختلف وما سمعنا تهديدات أو تلويح دون احترام وتقدير لإدارة نادي ذات قيمة وقامة ويديرون نادي بعراقة نادي الزمالك،ولكن  كان هناك استفزازا ورغبة في التصريحات المتكررة تلمح للإساءة لنادِ عريق.

وذكر المصدر أن الأهلي اعترض الأهلي قبل ذلك في مواقف سابقة  ومماثلة و أصر فيها على إقامة كل المؤحلات قبل مواجهة الزمالك ونفذت مطالبه.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاها داخل نادي الزمالك، لتصعيد الأمور دوليا، بشكوى للاتحاد الدولي، بعدم انتظام مواعيد مسابقة الدوري، وخوض مباريات في الدور الثاني قبل الانتهاء من مؤجلات الدور الأول للبطولة.

شكوى ضد أحد أعضاء الرابطة

وأضاف المصدر، أن هناك أيضا اتجاه لتقديم شكوى ضد أحد أعضاء رابطة الأندية المحترفة، بسبب تحدثه غير لائق تجاه نادي الزمالك في الأزمة الحالية بجانب أن النادي شكل لجنة لكشف فضائح  الرابطة وخروقاتها ومخالفاتها طوال المواسم الأخيرة.

وشدد المصدرأن نادي الزمالك لن يتراجع عن موقفه، ومتمسك بجميع طلباته ولن يخوض أي مباراة في الدوري، سوى عقب تعديل جدول المباريات بشكل منتظم، وخوض المنافس المباريات المؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى