توبرياضة

طه عادل بطل رفع الأثقال البارالمبي يحجز مقعده في بارالمبياد باريس 2024

تأهل طه عادل لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري.

وضمن طه عادل التأهل بعد انتهاء منافسات وزن 54 كجم، في كأس العالم المقامة حاليًا في جورجيا والتي تعد آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية.

وأصبح طه عادل بطل رفع الأثقال المصري من ضمن الثمانية المؤهلين في هذا الميزان إلى بارالمبياد باريس 2024 .

الجدير بالذكر أن طه عادل كان قد أحرز الميدالية الفضية في منافسات وزن 54 كجم في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي التي أقيمت في المكسيك خلال شهر مايو الماضي.

وتأهلت رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري.

وتأهلت البطلة المصرية إلى بارالمبياد باريس بعد انتهاء منافسات وزن 55 كجم، في كأس العالم المقامة حاليًا في دولة جورجيا، والتي تعد آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية.

و حقق محمد المنياوي لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، الحلمين معاً، الميدالية الفضية عقب احتلاله المركز الثاني برفع ثقل قدره 195 كجم، ضمن منافسات وزن 59 كجم، و يتأهل المنياوي إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

و حصد الرباع البارالمبي شريف عثمان الميدالية الفضية في المجموع بمنافسات وزن 65 كجم، في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي المقامة حاليا في جورجيا، بعدما احتل المركز الخامس عقب رفع ثقل 192 كجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى