توبرياضة

الزمالك بين فكي العصا والجزرة .. سويلم يواصل التهديد .. ودياب يحتوي ” لبيب” .. والجماهير تنتظر

كتب – إبراهيم حمودة :

كان الله في عون مسؤولي نادي الزمالك في أزمة حقيقية فرضتها مساؤئ وخطايا اتحاد كرة القدم ، وتنتظر جماهير الأبيض مدى قوة إدارة النادي في مواجهتها لهذه الأزمة .

وبينما يواصل عضو رابطة الأندية ثروت سويلم التهديد والوعيد بأن مباراة القمة يوم الثلاثاء، وحال انسحاب الزمالك ستوقع العقوبة طبقا للائحة على الزمالك فورًا.

في الوقت نفسه، أحمد دياب رئيس الرابطة يحاول احتواء  الأزمة من خلال جلسة مع رئيس النادي حسين لبيب ، ولا يهم الأخير سوى استمرار المسابقة خاصة أن الهجوم على اتحاد الكرة والرابطة قويا من الجميع، بسبب مسابقة دون نظام أو ملامح ، وهي الأغرب في العالم.

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة،قال إنّ مباراة الأهلي والزمالك يوم 25 يونيو كما تم الإعلان من رابطة الأندية.

وأضاف عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات تليفزيونية، أنه فى حال عدم مشاركة الزمالك فى مباراة القمة سيتم تطبيق اللائحة بشكل طبيعي.

وأوضح سويلم، أنه يتمني من مسؤولي نادي الزمالك عدم التسبب في أزمة، مؤكدا أن جدول الدوري تم بكل شفافية ولا يوجد أى مجاملة لأحد، كما ان الأهلي يلعب كل ثلاث أيام ولا يوجد أى اعتراض.

وكان قد كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن كواليس اجتماعه بحسين لبيب رئيس نادي الزمالك من أجل حل أزمة استكمال مباريات الدوري.

وقال دياب في تصريحات  صحفية الزمالك ليس محقا في طلبه بخوض مباريات الدور الاول كاملة لكي يستكمل الدوري حيث أنه وفقا للقرعة المباريات تلعب في وقتها بحسب ترتيب الجولات وتم تأجيل هذا الموسم 7 مباريات للأبيض لوصوله نهائي الكونفدرالية و9 مباريات للأهلي لوصوله نهائي دوري الأبطال واللعب في كأس العالم للاندية

وأضاف دياب أن الاجتماع انتهى بعرض موقف الرابطة وأن المسابقة تسير بانتظام ولا داع لارباك المسابقة بطلبات غير محق فيها الزمالك.

مشيرا إلى أن قرار خوض لقاء القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في ملعب مجلس الزمالك وعليهم اتخاذ القرار السليم للصالح العام، خاصة أن المشكلة الأساسية ليست في المباريات.

وأشار إلى أن الأزمة لدى نادي الزمالك على قرارات تحكيمية بعد مباراة المصري ومن حقه الاعتراض والشكوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى