ترينداتتوبفن و ثقافة

لقاء سويدان تتصدر “بحث جوجل ” .. آخر تطورات الحالة الصحية

اعتلت اسم الفنانة لقاء سويدان محركات بحث جوجل، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث يقوم الأطباء بعمل الفحوصات للوقوف على سبب الأزمة.

وقالت سويدان، تلقيت العديد من الاتصالات والرسائل من الجمهور بعد انتشار خبر دخولي المستشفى، وأنا الحمدلله حالتي مستقرة وأطمئن الجميع، و أجرى بعض الفحوصات والتحاليل في المستشفى حتى أتعرف على سبب الوعكة الصحية.

وكانت الفنانة قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج “لقاء على الهوا” المذاع على قناة الشمس، ما استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات.

وسبق وتصدرت لقاء سويدان الترند، عقب عرض برنامجها الجديد، الذي يحمل اسم «لقاء على الهوا»، الذي يعرض كل خميس وجمعة على إحدى القنوات التلفزيونية.

وبرنامج «لقاء على الهوا»، هو برنامج توك شو اجتماعي يسلط الضوء على مختلف القضايا الاجتماعية، ويقدم منصة للنقاشات الهادفة والبناءة، يتميز البرنامج بأسلوب لقاء سويدان الفريد وقدرتها على جذب المشاهدين لمتابعة الحلقات.

ومن جانب أخر، يعرض للفنانة لقاء سويدان في الفترة الحالية مسلسل “الوصفة السحرية”، بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، ومن إخراج خيرى سالم.

وتجسد لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى