توبفن و ثقافة

كارول سماحة تُحي حفلًا غنائيًا في المغرب.. غدًا

تحي الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلا غنائيا في المغرب غدًا ” الجمعة” ضمن فعاليات مهرجان موازين والذى يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

كارول سماحة  سوف تشدو بعدد من الأغانى التى تنال اعجاب جمهورها فى المغرب سواء من أغنيتها الجديدة أو القديمة.

حفل غنائي بلندن

كارول مع ابنتها

وقد أحيت كارول سماحة حفلًا غنائيًا استثنائيًا بلندن، كأولى حفلاتها بتلك المدينة، وذلك ضمن حفلات Alif Festival، الذي افتتحته كارول في نسخته الأولى.

وقدمت كارول سماحة حفلًا غنائيًا مميزًا بمشاركة الجمهور الذي كان يردد معها أغانيها بحماس كبير، فقدمت كارول سماحة أغنيتها الشهيرة سهرانين، وباقة من أبرز أغانيها بمشاركة الجمهور .

وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة قد طرحت  أغنيتها “بوسة”، الأغنية باللهجة المصرية واللبنانية مؤخرا ، وهي من كلمات تامر حسين، و إخراج بتول عرفة.

وشاركت كارول مقطع من العمل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت قائلةً: “بوسة ‎على كل المواقع الموسيقية وقناتي على يوتيوب”.

وتعد أغنية “بوسة” هي أولى أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد، ويضم ألبوم كارول الجديد عدة أنماط موسيقية وغنائية مختلفة، ويتنوع بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

كارول في سطور:

كارول سماحة  مواليد “25 يوليو 1972” هي مطربة وممثلة لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، غنت عدة كليبات ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها آخر أيام سقراط في 1998 وأبو الطيب المتنبي في 2001 وملوك الطوائف في 2003 وزنوبيا في 2007.

حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999.

بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح كان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي كان أول ألبوم لها باسم «حلم» عام 2003 .

وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي، كما فازت بجائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما.

أعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية في مطلع عام 2019

كارول سماحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى