ترينداتتوبفن و ثقافة

أحمد الرافعي يُظهر موهبته في ثوب ” ولاد رزق 3 “

كتبت- داليا عبد العزيز:

كشف الفنان أحمد الرافعي، عن  أنه فنان من طراز خاص له كاريزمته وروحه وملهم للكثيريين من زملائه بفضل بساطته وتلقائيته وصغر المساحة المتاحة بحكم دوره المؤثر.

ونجح في وضع بصمة مميزة في عالم ولاد رزق، في الجزء الثالث من العمل، والذي يحمل اسم “القاضية”.

ورغم أن مشاهد “الرافعي” قليلة في العمل، إلا أن تواجده مؤثر وله بصمة مميزة ما جعله حديث السوشيال ميديا حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بدوره رغم صغره.

ويجسد “الرافعي”، في الفيلم شخصية معلم إنجليزي يقوم بالتدريس لنجل رضا (أحمد عز)، ولكنه يعشق التمثيل ويقنعه الأخير لمساعدتهم في عمليتهم المصيرية وهي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 “عددًا كبيرًا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، أحمد الرافعي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وظهر الفنان أحمد الرافعى بشكل مختلف عن المعتاد للمرة الأولى ، من خلال شعر أبيض وبدلة في دور مختلف عما اعتاد تقديمه .

ولاد رزق 3 – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

في الجزء الثالث، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة و يعود شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وحقق الجزأن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثانى عام 2019 وتخطت ايراداته حاجز الـ 100 مليون ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للايرادات في تاريخ السينما المصرية بعد “كيرة والجن” الذى حقق 120 مليون، و”الفيل الأزرق 2″ الذى حصد 104 ملايين جنيه.

“ولاد رزق” الجزء الثانى قام ببطولته بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وندا موسى وسيد رجب، ومن نجوم الجزء الثانى خالد الصاوى وباسم سمرة وظهر في الجزء الثانى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

وآخر أعمال الرافعي مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2024، وينتمي لنوعية الأعمال القصيرة ذات الـ 15 حلقة.

و جسد “الرافعي”، خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يدعى ياسر ويتزوج من شيماء (سلمى أبو ضيف) وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

و مسلسل “أعلى نسبة مُشاهدة”، بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم، أحمد الرافعي وآخرين،  تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى