توبرياضة

كرواتيا وألبانيا.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة المباراة ورفاق مودريتش في ورطة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، اللقاء المثير بين منتبخي كرواتيا وألبانيا، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وفاجأ منتخب ألبانيا، نظيره الكرواتى صاحب برونزية مونديال 2022، بهدف مبكر في الدقيقة 10، على عكس سير المباراة تماما.

وجاء هدف منتخب ألبانيا عن طريق اللاعب لاسي فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “فولكسبارك”، وبعد اهتزاز الشباك بدأ منتخب كرواتيا فى اعادة تنظيم صفوفه مرة أخرى من أجل العودة للمباراة وإدارك هدف التعادل .

واخيرا تمكن منتخب كرواتيا من تعديل أوضاعه، بعدما أدرك أندريك كراماريتش هدف التعادل لمنتخب بلاده فى الدقيقة 74 من عمر المباراة، وبعدها مباشرة، منحت النيرن الصديقة المنتخب الكرواتى فرصة التقدم على نظيره الألبانى، بعدما أحرز كلاوس غجاسولا هدف فى مرماه.

ولم تنتهي الاثارة عند هاذ الحد، بل تمكن منتخب ألبانيا من العودة للمباراة وادراك هدف التعادل في الدقيقة 90+5 عن طريق اللاعب كلاوس غجاسولا، ليعيد المباراة الي نقطة التعادل.

وحقق المنتخب الكرواتي رقما سلبيا تاريخيا، خلال مواجهة ألبانيا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وبحسب شبكة “سكاواكا” للإحصائيات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها منتخب كرواتيا في التسديد على مرمى الخصم خلال الشوط الأول من مباراة بدور المجموعات للبطولة.

وبات منتخب كرواتيا بقيادة النجم لوكا مودريتش في ورطة كبيرة، حيث لم يحقق الفوز للمباراة الثانية علي التوالي بعدما خسر في الجولة الأولى من إسبانيا بثلاثية نظيفة.

تشكيل كرواتيا ضد ألبانيا

المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
‎خط الدفاع: بيريسيتش – جوسيب سوتالو – يورانوفيتش – جفارديول.
‎خط الوسط: لوكا مودريتش – بروزفيتش – كوفاسيتش.
‎خط الهجوم: لوفرو ماير – بيتكوفيتش – أندري كراماريتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى