رياضة

اللجنة البارالمبية تصدر ” النشرة العربية” يونيو 2024

أصدرت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى عددا جديدا من الإصدارات الشهرية ” النشرة العربية”  والتي تحرص اللجنة على إصدارها باللغتين العربية والإنجليزية بجانب الفرنسية  وذلك عن شهر يونيو الجاري.

ويتم إرسال النشرة العربية للاتحادات والأندية واللجان المحلية وللدول الناطقة باللغة العربية.

ويضم الإصدار الجديد أخبارًا وتحقيقات وتقارير عن كل مايهم البارالمبيين خاصة تأهل عدد كبير من اللاعبين المتأهلين في الألعاب المختلفة للدورة البارالمبية باريس 2024، بجانب تصريحات المسؤولين عن الرياضة في مصر والأبطال البارالمبيين.

وأيضا نشاط اللجنة البارالمبية وتحركاتها، واستضافة السفير الفرنسي بالقاهرة للجنة والأبطال المتأهلين لباريس 2024، واجتماع اللجنة بالاتحادات البارالمبية المتأهلة لدورة الألعاب بباريس، وغيرها من موضوعات، وآخر الاستعدادات للدورة البارالمبية.

ويتم إرسال الإصدار لكل الاتحادات القارية والوطنية للمهتمين في القارات المختلفة والناطقين بالإنجليزية والفرنسية للتعرف على آخر الإنجازات وما تقدمه اللجنة البارالمبية من أنشطة ونشاط على المستويين المحلي والدولي.

وتلقى هذه النشرات بكل لغات العالم صدى كبيرًا على الأصعدة المحلية والقارية والدولية حيث تكشف عن نشاط المنظومة البارالمبية والأهداف السامية والرسالة المقدمة من اللجنة والدولة المصرية لكل المنتمين لـ البارالمبيين.

 

 

 

لينك- النشرة باللغة الإنجليزية.

https://30youm.com/wp-content/uploads/2024/06/Newsletter-English-New-1.pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى