أخبار مصرفن و ثقافة

أفلام العيد.. “ولاد رزق 3 “في المقدمة.. وشقو في المؤخرة

قوة ومتعة الأفلام المعروضة خلال عيد الأضحى بدور العرض جعل المنافسة قوية بين بعض الأفلام رغم أن فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز مازال في المقدمة من حيث الإقبال والإيرادات نظرا لحداثة عرضه ورغبة البعض في التعرف على احداثه.

وبجانب ولاد رزق يتواجد أيضا أفلام أهل الكهف بطولة خالد النبوي، وفيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، و اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام،  و“السرب” بطولة أحمد السقا، وفيلم “شقو” لـ عمرو يوسف، و”فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد.

ولاد رزق 3 :

ويتصدر قائمة الإيرادات أمس فيلم ولاد رزق  حيث حقق 8.528.603 جنيه ، وتدور أحداث فيلم (ولاد رزق 3 )حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

والفيلم بطولة، أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، و ضيف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز.

وحقق اللعب مع العيال مبلغ 898.237 جنيه، والفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وأسماء جلال و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة .

وفيلم “عصابة الماكس” 509.621 جنيه،بطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان.

وحقق فيلم أهل الكهف 224.760 جنيه، بطوله خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح و محمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي و بسنت شوقي و هاجر أحمد وصبري فواز و رشوان توفيق و أحمد وفيق و غيرهم ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.

و حقق فيلم “السرب”  أمس إيرادات وصلت إلى 12.455 جنيه، بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

و حقق “فاصل من اللحظات اللذيذة” إيرادات أمس 8735  جنيه، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي.

و فيلم “شقو” 7366  جنيها، بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى