توبرياضة

رونالدينيو : لن أشجع أو أشاهد مباريات البرازيل في كوبا أمريكا

تحدث الأسطورة البرازيلي رونالدينيو بغضب واستياء على منتخب بلاده قبل خوض كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” بسبب الأداء والنتائج رافضا تشجيع البرازيل.

ووجّه رونالدينيو انتقادات لاذعة للمنتخب البرازيلي وذلك خلال مقابلة واسعة النطاق أجراها مع محطة «كارتولوكوس» على منصة «يوتيوب» قبل 10 أيام من انطلاق مشوار منتخب السامبا البرازيلي في «كوبا أمريكا».

ولم ينجح منتخب البرازيل في تجاوز دور الـ8 في كأس العالم منذ عام 2002، حينما تُوّج باللقب، كما حلّ وصيفاً خلال النسخة الأخيرة لـ«كوبا أمريكا» بعد الخسارة أمام الأرجنتين في النهائي.

قال رونالدينيو، عبر حسابه على منصة «إنستجرام» لتبادل الصور، إلى جانب مقطع من مقابلته على منصة «يوتيوب»: هذا كل شيء يا رفاق، لقد اكتفيت، إنها لحظة حزينة للاستمتاع بكرة القدم البرازيلية.

وأكمل: من الصعب العثور على المزاج المناسب لمشاهدة المباريات، ربما يكون هذا هو أسوأ وقت في العامين الماضيين، لا يوجد قادة محترمون، فقط أغلبية اللاعبين متوسطو المستوى،لقد كنت أتابع كرة القدم منذ أن كنت طفلاً، قبل وقت طويل من أن أفكر في أن أصبح لاعباً، ولم أرَ قط وضعاً سيئاً مثل هذا.

وأضاف: قلة الحب للقميص، وقلة العزم، والأهم من ذلك كله كرة القدم، سأكرر، كان أداؤنا واحداً من أسوأ الأشياء التي رأيتها على الإطلاق… هذا عار؛ لذلك أعلن التنحي، لن أشاهد أي مباراة في (كوبا أمريكا)، ولن احتفل بأي انتصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى