توبرياضة

شكوي في الجبلاية ضد الزمالك.. وأزمة حراسة المرمى صداع في رأس جوميز

تقدم اللاعب سامسون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكوى لاتحاد الكرة المصري ضد الفارس الأبيض لعدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 350 ألف دولار.

وكثف مسؤولو الزمالك اتصالاتهم مع سامسون أكينيولا مهاجم الفريق من أجل حل أزمة مستحقات اللاعب بشكل ودي وذلك بعد رفض المهاجم البنيني سامسون أكينيولا استكمال الموسم مع فريقه الزمالك، وطلب فسخ عقده.

ويتواصل مسئولو إدارة الكرة بالزمالك مع اللاعب لحل أزمة مستحقاته بشكل ودي كي لا يتقدم اللاعب بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وعلى الجانب الآخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بـ محمد صبحي في المباريات المقبلة كحارس مرمى للفريق بدلًا من محمد عواد الحارس الأساسي.

وهناك أزمة داخل الفريق في حالة مشاركة محمد صبحي في مباراة المصري المقبلة بدلًا من عواد خاصة وأن الأخير حذر من إبعاده عن المشاركة خوفًا من استبعاده من منتخب مصر.

 

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، على راحة سلبية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة المصري يوم الإثنين المقبل بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى