توبفن و ثقافة

أحمد عز يكشف كواليس  فيلم ” أولاد رزق 3 ” والملاكم العالمي ” تايسون ” .. وسر عشقه لـ ” فرقة الموت”

كتبت- داليا عبد العزيز:

قال الفنان أحمد عز  بطل فيلم ” أولاد رزق” ، إن المواجهة بينه والملاكم العالمي تايسون فيوري خلال فيلم ( أولاد رزق) داخل سيارة، كانت شديدة الصعوبة، خصوصاً أنه ملاكم قوي ومحترف، وأي لكمة أو ضربة منه تضل طريقها تسبب مشكلة، لكنه يعي جيداً ماذا يفعل، والتعامل معه كان ممتعاً.

عز وتايسون فيوري

وكشف عن أنه شعر بحب تايسون للتمثيل في تجربته الاحترافية الأولى، كما أن الوحش الذي نراه داخل الحلبة عكس الشخص الطيب الذي عرفناه عن قرب، بل إنه يتمتع بحس فكاهي جميل على المستوى الشخصي.

وأشاد عز  بـ منفذي المعارك والأكشن في فيلم «ولاد رزق 3»، (stunt coordinator)، حيث نفّذوا من قبل معارك أفلام عالمية من بينها «mission impossible»، ولهم باع طويل في هذا الجانب باحترافية شديدة.

وعن فيلم “فرقة الموت”، قال عز: ما زلنا في مرحلة التصوير، وأحداثه تدور في إطار تاريخي، خصوصاً فترة أواخر الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي، كما أن تنفيذه صعب جداً لأن كل إطار يتطلب مواءمة الفترة الزمنية بكل تفاصيلها، لكنني مطمئن للعمل مع مخرج كبير مثل أحمد علاء، وأتوقع النجاح الكبير وتحقيق مشاهدات واسعة.

و اعترف عز ،بأنه يفضل نوعية فيلم “فرقة الموت” عن الأفلام التجارية التي تتضمن فناً وصورة وتفاصيل خارج الصندوق، فهي مختلفة عمّا هو موجود، وتشبه أفلاماً قدمتها على غرار (كيرة والجن)، و(بدل فاقد)، و(المصلحة)، التي تتضمن متعة وإبهاراً ونجاحاً تجارياً، والمشاهد العربي من حقه الاستمتاع بوجبة متكاملة من الفنون وأنواع الدراما مثل الكوميدي والتراجيدي والأكشن بدلاً من الاستمرار في تقديم نمط فني واحد.

وبجانب عرض «ولاد رزق 3»، ينتظر عز الوقوف على المسرح في ثالث عروضه المسرحية يوم 26 يونيو الحالي في السعودية، عبر عرض “ملك والشاطر”، وهو عرض مسرحي مميز بكل تفاصيله، وقال عز، عمل سيجمعني مجدداً بالجمهور السعودي المحب للفن، الذي أوجه له الشكر على حفاوة الاستقبال في مدن عدة بالمملكة قمت بزيارتها على غرار أبها وجدة والرياض، فقد شعرت بمدى حب الجمهور، لذلك أتمنى رؤيته في مصر لرد جزء من كرمه وحبه الكبيرَين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى