أخبار مصرتوب

مصطفى بكري.. الأمريكان والصهاينة عوزين مصر تبقى 5 دول .. ونحن مستهدفون في ” لقمة العيش”

تحدث الإعلامي مصطفى بكري، عن الأزمات التي تعيشها مصر حاليا وكيفية مواجهاتها والمخاطر التي تتعرض لها البلاد.

وقال بكري، خلال لقائه على فضائية “النهار” أن مصر وجيشها ومؤسساتها مستهدفة، وحدود مصر على كل المستويات الاستراتيجية مستهدفة، ومستهدفين حتى في “لقمة العيش” .

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري: “مصر خارجة من أزمة حقيقة ،وكان مكتوب للبلد دي إنها تتفتت وتتأخون”، ومصر خاضت حربا، دفاعا عن ثوابتها، وسعيا لتحقيق بناء الدولة المصرية، وهذا هو النجاح الحقيقي.

وشدد على أن مصر ستتجاوز الأزمات، وستعبر إلى بر الأمان، لافتا أن مصر مستهدفة من الصهاينة والأمريكان عاوزين مصر تبقى ولاية أمريكية، و“الأمريكان” عاوزين مصر تبقى 5 دول”.

وعن الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، قال بكري، الرئيس عبد الفتاح السيسي وحده يتحمل عبئا كبيرًا جدًا على أكتافه، و هذا يظهر فى اجتماعاته ولم أشاهد رئيسا من قبل يعقد مثل حجم تلك الاجتماعات،فهو يبذل مجهودًا غير عادي.

واعترف بكري بأن هناك أوضاعًا صعبة مثل الكهرباء وغيرها،والرئيس دائما يقول للمسئولين: يا جماعة اطلعوا وقولوا للناس كلام معقول.

وأضاف: هناك وزراء يتحدثون والبعض الآخر يلتزم الصمت،وهناك أزمة في الغاز بالرغم من أن 60% منه يذهب للكهرباء، ووزارة البترول تعطي مليون وحدة غاز لوزارة الكهرباء بـ3 دولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى