ترينداتتوبرياضة

عبد الوهاب يفتح النار على مجلس ” الخطيب”.. ويكشف مفاجأة في رحيل”إيمانويل” عن الزمالك

فتح محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق، النار على مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب.

و انتقد عبد الوهاب مجلس إدارة الأهلى الحالى، حيث قال : “مينفعش ابن محمد عبدالوهاب يروج يجيب تذكرة لماتش الأهلى من السوق السودا، علشان يتفرج على ماتش الاهلى والترجى”.

وقال :” ماحدث صغائر متطلعش من ناس كبار، ولو آخر يوم فيّ مش هطلب حاجة من الناس الموجودة فى الأهلى دى،ومعندناش مشكلة ندفع 10 أضعاف ثمن التذكرة.

لو نجحت في انتخابات الأهلي لن اتعامل معهم

وواصل : فى ناس فى المجلس الحالي، عندهم قلة خبرة مش مقدرين تاريخ ناس خدموا الأهلي كتير أوى على مدار عمرهم، مؤكداً أنه لو نجح في الانتخابات ووجد هذه المجموعة الموجودة حالياً لن يتعامل معهم ولا دقيقة.

يذكر أن الحاج محمد عبد الوهاب اعترف بالأمس فى تصريحاته بأن الأهلى كان بيعمل كبارى وأنفاق ومحطات مترو، للاعبى الزمالك المميزيين، للخروج من الزمالك تمهيداً للعودة للأهلى.

كما اعترف أن اللاعب الذى كان المستحيل أن يأتى للأهلى، ويكون لاعب جيد نأتي له بعروض خارجية لمجرد أن يرحل عن الزمالك، لتفريغ النادى، وضرب مثل باللاعب بـ ايمانويل لاعب الزمالك الاسبق، الذى أكد أنه هو من جلب له عرضًا من ألمانيا للرحيل عن الزمالك.

وقد تجاوب عدد من متابعي منصات التواصل الاجتماعي مع كلام عضو المجلس السابق للأهلي، وكشفوا عن أهمية احترام وتقدير ابناء النادي الذين تفانوا في خدمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى