ترينداتتوبرياضة

حلمي طولان .. حسام حسن مبيعرفش يتكلم.. والسوشيال ميديا وراء توليه تدريب منتخب مصر

قبل مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو اليوم الاثنين في تصفيات كأس العالم بسويعات قليلة، شن حلمي طولان لاعب الزمالك السابق، هجومًا حادًا على حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

قال حلمي طولان، إن السوشيال ميديا وراء قدوم حسام حسن لتدريب المنتخب الوطني، والأمر لا علاقة له بـ”الروح القتالية”، مضيفا: الكرة علم ودراسة.. روح إيه بس.. هناك سمات شخصية عند كل لاعب.. كلام الروح ضحك على الدقون.

وأضاف ، لم أغضب في يوم من الأيام لأنني لم أتولى تدريب المنتخب الوطني، ولا أتمنى ذلك إطلاقًا لأسباب كثيرة، أن المدرب هو الحلقة الأضعف، وكبش الفداء، وأكبر مثال على ذلك، حسام البدري، وإيهاب جلال، حيث لم يجد أيًا منهم مساندة، بيشتغلوا على مقولة اذهب وقاتل لوحدك.

وقال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني حسام حسن:«وراه لجان إلكترونية بتشتغل وتفرش كويس جدًا وهم السبب الرئيسي وراء قدومهم، مما دفع بوجودهم للمنتخب، لإرضاء الناس.

وقال طولان : فيه مدربين ما يعرفوش يتكلموا، ويقودوا تدريب منتخب مصر، ومدرب مصر يجب أن يكون على أعلى مستوى علمي وثقافي ويعرف يتكلم لغة بشكل كبير.

وواصل:مفيش حاجة اسمها فرحة الفوز.. دا مدرب منتخب مصر أكبر منتخب في المنطقة ،ويجب أن يكون المدرب على قدر كبير من الفهم والعلم والثقافة والتحدث.

وقال حلمي طولان ، إن محمد صلاح لاعب عالمي ومحترف ويمتلك إمكانيات هائلة، مضيفًا:”هو في حتة تانية.. عقليه محترفة وقوية، ولا يهتم بالصغائر، وتريزيجيه واخد حقه تالت ومتلت”

وأضاف المنتخب الوطني في طريقه لكأس العالم، مستطردًا:المنتخب من غير مدرب سيصعد لكأس العالم، في ظل هذه المجموعة الحالية.. واللاعبون عليهم الدور الأكبر.

وشدد على أهمية السوبر المصري القادم، مرجحًا إمكانية إقامته خارج مصر ، في ظل الإمكانيات والشعبية الكبيرة، مضيفًا: نلعب خارج مصر طالما فيه فلوس ودخل.

وتفاعلت السوشيال على تصريحات حلمي طولات وتساءلت مالسر وراء الهجوم بهذا الشكل في كل مناسبة منذ توليه المسولية، وماهو السبب في الهجوم على نجم وعميد الكرة المصرية وصاحب علامة كبيرة كلاعب ومدرب في الهجوم عليه قبل ساعات قليلة من مباراة مهمة أمام غينيا بيساو؟!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى