توبرياضة

صراع إنجليزي أسباني على ضم جواو بالينيا في الميركاتو

تناولت العديد من الأنباء الصحفية الاسبانية بأن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الاسباني قد انضما للمنافسة مع بايرن ميونيخ من أجل ضم جواو بالينيا لاعب وسط فولهام في الميركاتو.

وقد قرر مسؤولو نادي بايرن ميونيخ اتخاذ خطوات جادة للتعاقد مع اللاعب في الساعات الأخيرة قبل أن يشتعل الصراع بعد انضمام مانشستر يونايتد وبرشلونة.

واشارت التقارير بأن فولهام قد رفض عرض بايرن ميونيخ المقدم للاعب بقيمة ٣٠ مليون يورو حيث يرغب النادي الانجليزي في الحصول على ٦٠ مليون يورو نظير بيع بالينيا.

يبدو برشلونة قريبًا من إتمام أولى صفقات الميركاتو الصيفي، والمتمثلة في ضم ميكيل ميرينو لاعب ريال سوسييداد واللاعب الدولي الإسباني.

ميرينو يملك 20 مباراة دولية رفقة “لا روخا” ويمثل ريال سوسييداد من عام 2018 وهو منذ ذلك التوقيت أحد أهم عناصره على الإطلاق.

كما سبق له خوض تجارب عديدة خارج إسبانيا، أبرزها في إنجلترا مع نيوكاسل، وفي ألمانيا مع بوروسيا دورتموند.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن فليك وافق علي ضم برشلونة للاعب ريال بيتيس جيدو رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق.

وقالت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يستهدف ضم اللاعب كيميتش نجم بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى