توبرياضة

حسام حسن يسعى لتحقيق العلامة الكاملة مع منتخب مصر ضد غينيا بيساو الليلة

تصفيات كأس العالم 2026

يتقابل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن مدرب الفراعنة، مساء اليوم الإثنين الماوف 10 يونيو 2024، مع نظيره منتخب غينيا بيساو، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة الغينية بيساو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

واستطاع حسام حسن قيادة المنتخب المصري للفوز على نظيره بوركينا فاسو بالجولة الماضية من التصفقيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتمكن الدولى المصري محمود حسن تريزيجية من تسجيل هدفي الفراعنة في شباك بوركينا فاسو بعد تقديم مستويات أكثر من رائعة خلال الفترة الأخيرة رفقة المنتخب الوطنى.

ويأمل حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر تحقيق الفوز على غينيا بيساو، من أجل تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في اللقاء الرابع على التوالي بالتصفيات المؤهلة للمونديال، ورفع رصيده من من النقاط إلى 12 نقطة، وهو ما يجعله يوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 7 نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب غينيا بيساو للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على المنتخب المصري لرفع رصيده إلى 7 نقاط وتضييق الفارق مع منتخب الفراعنة، ما يعزز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2026.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى