أخبار مصرتوبفن و ثقافة

صفعة عمرو دياب تشتعل .. غضب لتكرار الواقعة.. و تفاصيل الساعات الأخيرة

ما زالت أصداء واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب من معجبيه خلال حفل زفاف بالقاهرة، تتفاعل وتشهد ردود أفعال غاضبة ضد الفنان رغم مرور ساعات على حدوثها.

وزاد من سخونة الواقعة وصداها واستياء عموم المصريين فور علمهم أو مشاهدتهم للفيديو إلى أن هذه الواقعة ليست المرة الأولى التي يتورط فيها عمرو دياب في مشكلة مماثلة، حيث  طرد من قبل مهندس الصوت بطريقة “غير لائقة”، كما وصف سائق له بالحيوان خلال شهر فبراير الماضي.

وقبل كل ذلك وفي عام 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل، بعد صعود أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه، حيث تدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.

وأكدت مصادر مقربة أن الشاب” المعجب” صاحب الواقعة لم يتم دعوته من جانب أي من أهل العروسين فضلا عن أنه لا يعمل بالفندق الذي أقيم فيه الحفل.

وهذا المعجب التقط نحو ٥ فيديوهات و صور “سليفي” مع الفنان عمرو دياب، الذي التقط عدد كبير من المعجبين العديد من الصور معه.

وقال الشاب” المعجب” سعد أسامة صاحب الواقعة في تصريحات صحفية أنه يعمل بأحد الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى.

وعندما عرف بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصا على الحضور و التقاط صورة معه .

وأضاف أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، مشيرا إلى أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه لكنه فوجئ بصفعه على وجهه ما أصابه بالذهول .

وأوضح الشاب أنه قام بالتقاط العديد من الصور مع عدد من الفنانين المتواجدين في الحفل منهم محمد رمضان .

و أكد أسامة الكوتري والد الشاب صاحب الواقعة أن الأسرة ستبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب، وذلك بعد إهانته المتعمدة لنجله.

وقال لـ “العربية” إن نجله لم يرتكب أي خطأ، ولكنه قرر أن يلتقط صورة تذكارية مع مطرب تربى على صوته منذ الصغر، وفوجئ بإهانته، موضحا أنه لم يشاهد الفيديو ولكنه تلقى اتصالات من أقاربه بمحافظة الأقصر تخبره بالواقعة

وعلم” 30 يوم” أن عمرو دياب و المقربين منه بدأوا في الوصول للشاب المعجب في محاولة منه للصلح واحتواء الموقف حيث لم يتوقع ردود الأفعال الغاضبة خاصة أنه لايفضل المحاكم والوصول لساحات القضاء في أمور لاتستحق التصعيد حيث سيتم  تعويضه عما حدث.

اقرأ أيضا:

تعليق لافت من نجيب ساويرس على واقعة صفعة عمرو دياب

ماذا قال إبراهيم سعيد بعد واقعة صفعة عمرو دياب في الفرح الشهير

تعرف على أصحاب حفل زفاف واقعة عمرو دياب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى