توبرياضة

مدرب بوركينا يتوعد الفراعنة.. أثبتنا أننا قادرون على التأهل لـ المونديال

تحدث براما تراوري، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو عن مباراة فريقه أمام منتخب مصر والخسارة بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس العالم.

وقال تراوري ،أثبتنا للجميع أن بوركينا فاسو قادر على الصعود لكأس العالم بعد الأداء اليوم أمام مصر خاصة في الشوط الثاني، ظهرنا بشكل مميز رغم  تأخر نزول كانوتيه في الشوط الثاني.

وقال كان في الإمكان أن تتعدل النتيجة لو تم الدفع  بكانوتيه مبكرا والمنتخب المصري صّعب الأمور علينا بعد تسجيله لهدفين مبكرين ولكننا حاولنا تذليل الفارق وأثبتنا للجميع أننا منتخب قوي متوعدا الفراعنة على ملعبه.

ووجه تراوري الشكر للاعبيه على أدائهم أمام منتخب مصر مشيدا باللاعب سعيدو سنبوريه الذي يلعب بالدوري المصري في الشوط الثاني حيث كان له مفعول السحر في تغيير أداء الفريق من الشوط الأول للشوط الثاني، معترفا بالمجازفة في الشوط الثاني من أجل تحقيق الفوز علي منتخب مصر.

رافضا توجيه اللوم على خط دفاع فريقه بعد هدفي مصر لأن جميعهم موهوبين وأحدهما كان يلعب نهائي أوروبا قريبا.

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوقا على غينيا بيساو صاحب الوصافة برصيد 5 نقاط، فيما يحل بوركينا فاسو في المركز الثالث بأربعة نقاط، بالتساوي مع سيراليون التي حلت بالمركز الرابع بنفس النقاط، بينما جاءت أثيوبيا خامسا بنقطتين، وجيبوتي في المركز الأخير دون أي نقاط.

وضم تشكيل منتخب مصر كل من :محمد الشناوي فى حراسة المرمى، محمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه  ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى