أخبار العالمتوب

 مجزرة جديدة .. مصرع وإصابة العشرات في غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين بالنصيرات

شن الجيش الإسرائيلي هجوما صاروخيا استهدف أحد الطوابق من مدرسة “السردي” الإعدادية في مخيم 2 بمنطقة النصيرات وسط قطاع غزة بشكل مباشر، في مجزرة جديدة، ما تسبب في مقتل ما يزيد على الـ37 قتيلا وإصابة العشرات بجروح.

وذلك في حصيلة أولية مرشحة للارتفاع، وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن مدفعية الاحتلال قصفت شمال النصيرات ومنطقة المغراقة والزهراء ومخيم البريج وسط القطاع.

كما قتل مواطنان، وأصيب آخرون، جراء استهداف منزلًا يعود لعائلة الدولى، بالطيران الحربى، فى محيط مدخل مخيم البريج للاجئين، وسط قطاع غزة.

وانتشلت الطواقم الطبية والدفاع المدنى الفلسطينى، جثامين 3 قتلى وعشرات الجرحى من تحت أنقاض منزل عائلة درويش الذى استهدفته طائرات الاحتلال شرقى مخيم المغازى، وسط القطاع.

وأطلقت طائرات الـ «كواد كابتر» النار فى محيط شارع العشرين شرقى مخيم النصيرات، كما تم إطلاق نار كثيف مع قصف مدفعى شرق مخيمى المغازى والبريج، واستهدف الطيران الإسرائيلي بشكل مكثف أحياء غرب مدينة رفح، كما استهدف قصف جوى إسرائيلى مستودعا فى شارع الجعفراوى بدير البلح، وتم رصد إطلاق نار من طائرات «كواد كابتر» إسرائيلية فى محيط مصنع حمادة جنوب شرق مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما استهدفت طائرات إسرائيلية، منزلاً لعائلة أبو بطيحان فى محيط مسجد أبو عبيدة فى مخيم 2 جنوب مخيم النصيرات، وشنت طائرات الاحتلال غارة على بلدة الزوايدة جنوب مخيم النصيرات، وقصف طيران الاحتلال منزلاً فى بلدة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى