توبرياضة

الصحف الإسبانية تتغنى بريال مدريد : آلة الفوز التي لاتشبع

تغنت  الصحف الإسبانية بـ الإنجاز الأوروبي الذي حققه ريال مدريد مساء السبت حيث أشادت الكثير من الصحف الإسبانية الأحد بالفوز بدوري الأبطال الأوروبي، حيث صفقت كثيرا لـ”آلة الفوز” التي لا تشبع، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة إثر انتصاره على بوروسيا دورتموند الألماني 2-صفر.

وقالت “آس” : ريال مدريد يفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة بفضل نفسه الطويل في مواجهة دورتموند الذي تفوق عليه في الشوط الأول.

ماركا .. آلة الفوز لاتشبع

أما صحيفة “ماركا” الرياضية الرائدة الأخرى، فوصفت ريال مدريد بـ”آلة الفوز” بفضل تفوقه بهدفي داني كارفاخال في الدقيقة 74 وآخر من فينيسيوس في الدقيقة 83، فيما نجح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في “احتواء دورتموند في الشوط الأول”.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي يحطم الأرقام القياسية ويصبح سيد مسابقة دوري أبطال أوروبا دون منازع

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريح الرئيس الرمز لريال مدريد، فلورنتينو بيريس، بعد المباراة، والذي يتطلع بالفعل إلى المستقبل “إنها نقطة البداية للانطلاق نحو اللقب السادس عشر!”.

الخوف اللاعب رقم 12

واعتبرت الصحيفة أن ريال “يلعب بـ12 (لاعبا)” على أرضية الملعب، ليس بمساعدة الحكم بل “من الخوف” الذي يفرضه على منافسه.

 صحيفة ال بايس سئمت من فوز الريال بدوري الأبطال 

وقالت صحيفة “ال بايس” “ريال مدريد يوسع أسطورته بلقبه الـ15 في دوري أبطال أوروبا”. أما “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية التي سئمت من إنجازات ريال مدريد فاكتفت بعنوان “مرة أخرى”.

وأضافت :رفع ريال مدريد الكأس الـ15 بعد سيناريو معتاد: دورتموند أهدر فرصا واضحة ودفع ثمنا غاليا مثل العديد من خصوم العملاق الإسباني هذا الموسم، من بينها لايبزيج الألماني (ثمن النهائي)، مانشستر سيتي الإنكليزي (ربع النهائي) وبايرن ميونيخ الألماني (نصف النهائي).

و فاز نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليج) لموسم 2024/2023، على حساب منافسه بوروسيا دورتموند الألماني.

وتغلّب فريق “الميرنجي” على نظيره بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب “ويمبلي” في لندن، السبت.

وجاء هدفا ريال مدريد عن طريق داني كارفاخال في الدقيقة 74، من كرة رأسية، وفينيسيوس جونيور عند الدقيقة 83 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وحقق ريال مدريد لقب تشامبيونزليج للمرة الخامسة عشر، كأكثر الفرق تحقيقًا للقب على مر تاريخ المسابقة.

فينسيوس ازعج دفاع دورتموند وهز الشباك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى