رياضة

قائمة الأبطال الفائزين بميداليات في كأس العالم لـ الأثقال البارالمبي بالمكسيك

ضمت قائمة لاعبي منتخب مصر الفائزين بميداليات خلال بطولة كأس العالم البارالمبي بالمكسيك والتي اختتمت مؤخرًا 9 أبطال هم:

أصحاب الميداليات الذهبية:

هاني محسن عبد الهادي

محمود محمد صبري

صباح محمد عبد الفتاح

إيناس عبد العال الجبالي

الميداليات الفضة:

طه عادل عبد المجيد

هادي صموئيل

أمل محمود حنفي

أماني إبراهيم الدسوقي

البرونز:

أميمة حسن السيد.

قالوا عن الإنجاز:

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة لـ أبطال مصر لرفع الأثقال البارالمبي واللجنة البارالمبية المصرية بعد إنجاز المنتخب في كأس العالم بالمكسيك مباشرة.

و أشاد وزير الشباب والرياضة بالإنجاز ، معبرًا عن اعتزازه بفوز منتخب رفع الأثقال البارالمبي بهذا الكم من الميداليات، و مؤكدًا على أن هذه النتائج تعكس العمل الجاد والتفاني الذي يقوم به الرياضيون والجهاز الفني.

كما أعرب عن تقديره لمجهودات اللاعبين وتفانيهم في تحقيق النجاح بقيادة اللجنة البارالمبية المصرية.

و أشاد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بإنجاز أبطال مصر للأثقال ” البارالمبي” في بطولة كأس العالم بالمكسيك .

وقال الدكتور حسام الدين، إن اللاعبين المشاركين في البطولة حققوا ميداليات وتأهل 8 منهم لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 و هناك مرحلة أخرى للتأهيل لباريس من خلال بطولة كأس العالم بـ جورجيا الشهر المقبل ونأمل في تأهل الثنائي الذي لم يتأهل.

وقال الجديد إن أرقام لاعبينا تتطور ما يعطي أملًا كبيرًا في حصد ميداليات بالدورة البارالمبية باريس حيث أن هدفنا حصد الميداليات وليس التمثيل المشرف.

وألمح رئيس اللجنة البارالمبية المصرية،  إلى أن هذا الإنجاز تحقق رغم الظروف الصعبة والرحلة الشاقة التي وصلت إلى40 ساعة” ذهابًا”  و28 ساعة “عودة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى