ترينداتتوبفن و ثقافة

تصريحات مثيرة لـ نيللي كريم عن سبب انفصالها عن هشام عاشور

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنانة نيللي كريم، عن زوجها لاعب الإسكواش السابق والممثل هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف العام.

وجاءت تصريحات نيللي كريم مثيرة وواضحة عن أسباب الانفصال حيث نشرت الفنانة نيللي كريم كلمات عبر “ستوري” حسابها على “إنستجرام” قبل ساعات من إعلان انفصالها عن هشام عاشور جاء فيه:

“يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

وأكدت الفنانة نيللي كريم انفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، وذلك بعد أنباء الطلاق التي ترددت الساعات الأخيرة.

و نيللي كريم تكبر هشام عاشور بـ 8 سنوات، فهي من مواليد 1974، وهو 1982.

نيللي كريم وهشام عاشور

 علاقة وزواج قصير:

تعرف هشام عاشور على نيللي كريم على أحد شواطئ الجونة للمرة الأولى عام 2021، وطلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رآها في الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولى.

وظهر الثنائي في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، كما رقصا سويًا في حفل زفاف المخرج عمرو سلامة على مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي في الجونة خلال شهر يوليو عام 2021.

وانتشرت عدة صور تجمعهما في الساحل الشمالي صيف 2021 مع عدد من أصدقائهما، وتواجدا سويًا في الساحل بصيف 2021 في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور.

وفي نفس العام2021، تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وشهد على عقد القران المنتج جمال العدل، الأقرب لنيللي كريم.

تصريحات قبل الانفصال

وقال هشام عاشور إن زواجه من نيللي كريم معجزة من المعجرات، بينما قالت نيللي كريم إن فرق العمر مع هشام عاشور لا يشغلها حتى لو وصل لـ 10 سنوات.

وكثيرًا ما تردد خلال الفترات الماضية شائعات حول انفصال نيللي كريم وهشام عاشور إلى أن تحولت تلك الشائعة لحقيقة.

وتفاعل الجمهور مع الانفصال وذللك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم على انتهاء هذه العلاقة، ومتمنين لهما السعادة في المستقبل.

و عرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل “فراولة”، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى