رياضة

محمد يحي يتحدث عن إنجاز الأثقال البارالمبي في كأس العالم بالمكسيك

أبدى محمد يحيى رئيس بعثة مصر للأثقال البارالمبي في كأس العالم بالمكسيك سعادته بالإنجاز الذي حققه أبطال مصر للأثقال البارالمبي  مؤخرا ، بعد الفوز بـ 9 ميداليات بين ذهبية وفضية وبرونزية .

مشيدًا  بجميع اللاعبين خاصة البطلة إيناس الجبالي التي حصدت ميدالية ذهبية في أول أيام بطولة المكسيك وهي من الناشئات في الفريق و مدة تدريبها عام ونصف فقط.

وأضاف يحيى خلال حواره عبر مداخلة هاتفية لبرنامج (صباح الخير يا مصر) أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية في الإلتزام والإصرار والرغبة في العودة لمصر بإنجاز لهم ولبلدهم.

وأشار إلى أنهم حققوا نجاحات كبيرة منها التغلب على صعوبة السفر إلى المكسيك حيث الوصول إليها كان صعبا، ومن أبرز الدول التي كانت مشاركة في البطولة دولة المكسيك وكوبا وتشيلي ودول أوروبية أيضا.

و حقق هادي صموئيل الميدالية الفضية في منافسات وزن 49 كجم برفع ثقل يبلغ 156 كجم، بعد منافسة قوية مع بطل كوبا، حيث كان الفارق بينهما كجم واحد فقط.

كما حققت أماني الدسوقي الميدالية الفضية في فئة وزن فوق 86 كجم، وفازت إيناس الجبالي بالميدالية الذهبية في فئة وزن 41 كجم.

و أميمة عمر توجت بالميدالية البرونزية في فئة وزن 50 كجم، وتمكن اللاعب طه عبدالمجيد من الفوز بالميدالية الفضية فين فئة وزن 54 كجم،

بينما فاز محمود صبري بالميدالية الذهبية في فئة وزن 80 كجم، وحققت صباح عبدالفتاح الميدالية الذهبية في فئة وزن 61 كجم،

وحصل هاني عبد الهادي على الميدالية الذهبية في فئة وزن 97 كجم.

و فازت أمل حنفي بالميدالية الفضية في فئة وزن 79 كجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى