أخبار مصرتوبرياضةفيديو 30 يوم

حسام الدين مصطفى يشيد بإنجاز الأثقال البارالمبي في كأس العالم ويوجه الشكر لـ الأبطال المصريين – فيديو

أشاد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بإنجاز أبطال مصر للأثقال ” البارالمبي” في بطولة كأس العالم بالمكسيك التي اختتمت مؤخرًا .

وقال الدكتور حسام الدين، إن اللاعبين العشرة المشاركين في البطولة حققوا ميداليات وتأهل 8 منهم لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 و هناك مرحلة أخرى للتأهيل لباريس من خلال بطولة كأس العالم بـ جورجيا الشهر المقبل ونأمل في تأهل الثنائي الذي لم يتأهل.

وقال الجديد إن أرقام لاعبينا تتطور ما يعطي أملًا كبيرًا في حصد ميداليات بالدورة البارالمبية باريس حيث أن هدفنا حصد الميداليات وليس التمثيل المشرف.

وألمح رئيس اللجنة البارالمبية المصرية،  إلى أن هذا الإنجاز تحقق رغم الظروف الصعبة والرحلة الشاقة التي وصلت إلى40 ساعة” ذهابًا”  و28 ساعة “عودة”.

حيث حقق هادي صموئيل الميدالية الفضية في منافسات وزن 49 كجم برفع ثقل يبلغ 156 كجم، بعد منافسة قوية مع بطل كوبا، حيث كان الفارق بينهما كجم واحد فقط.

كما حققت أماني الدسوقي الميدالية الفضية في فئة وزن فوق 86 كجم، وفازت إيناس الجبالي بالميدالية الذهبية في فئة وزن 41 كجم.

و أميمة عمر توجت بالميدالية البرونزية في فئة وزن 50 كجم، وتمكن اللاعب طه عبدالمجيد من الفوز بالميدالية الفضية فين فئة وزن 54 كجم،

بينما فاز محمود صبري بالميدالية الذهبية في فئة وزن 80 كجم، وحققت صباح عبدالفتاح الميدالية الذهبية في فئة وزن 61 كجم،

وحصل هاني عبد الهادي على الميدالية الذهبية في فئة وزن 97 كجم.

و فازت أمل حنفي بالميدالية الفضية في فئة وزن 79 كجم.

شاهد.. إشادة رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتور حسام الدين مصطفى بإنجاز الأثقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى