توبرياضة

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم انطلاق صافرة الملحمة الكروية المنتظرة، التى تجمع بين فريقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مساء غدا، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضرب ريال مدريد موعدًا مع بوروسيا دورتموند، حيث يأمل النادي الإسباني في تحقيق اللقب للمرة الـ15 في تاريخه، أما الفريق الألماني فيرغب في التتويج بالبطولة للمرة الثانية.

وتأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بانتصاره على بايرن ميونخ بهدفين لهدف على استاد سانتياجو برنابيو، في إياب دور نصف النهائي، بعد التعادل ذهابًا في ألمانيا بهدفين لمثلهما.

أما بوروسيا دورتموند فحجز مقعده في النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما فاز ذهابًا وإيابًا على باريس سان جيرمان الفرنسي، بنفس النتيجة، بهدف دون مقابل.

 

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

و تقام مباراة ريال مدريد ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء غدا السبت الموافق 1 يونيو ، على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports 1، beIN Sports 2 HD.

يذكر  أن الفائز من تلك المواجهة سيصطدم بـ أتالانتا الإيطالي، في بطولة كأس السوبر الأوروبي، بعد أن فاز ذلك الأخير ببطولة الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى